ريدوان “يبرأ” محمد رمضان من تهمة خلقت الجدل – اليوم 24
ريدوان ومحمد رمضان
  • الملك وعبد العظيم الشناوي

    الملك يعزي أسرة الشناوي: المرحوم ساهم في إشعاع الفن المسرحي المغربي وحياته حافلة بالعطاء

  • صناعة السينما

    عرض الأفلام على موقع “CCM” متواصل.. 30 فيلما روائيا و10 أفلام وثائقية

  • مولاي الطاهر الأصبهاني

    عضو مجموعة جيل جلالة يجري عملية جراحية على مستوى القلب

فن وثقافة

ريدوان “يبرأ” محمد رمضان من تهمة خلقت الجدل

أنهى الفنان المغربي، ريدوان، جدلا خلقته تهنئة عيد ميلاد للفنان المصري محمد رمضان، من طرف نجم مسلسل “لا كازا دي بابل” الإسباني الشهير، إنريكي أرسي، إذ لاحقت رمضان تهمة أداء مقابل مالي ليحصل علي التهنئة بنية التباهي بها، لكن ريدوان تدخل وبرأه منها.

القصة بدأت عندما نشر الفنان المصري، محمد رمضان، على أنستغرام، مقطع فيديو لنجم مسلسل “لا كازا دي بابل” الإسباني الشهير إنريكي أرسي صاحب شخصية” أرتورو رومان”، يهنئه بذكرى ميلاده، أخيرا، لكن لوحظ عليه شعار موقع مختص في المعايدات مدفوعة الأجر من قبل المشاهير حول العالم، ويعرف باسم “Starzly”.

وبعد التهمة، التي لاحقت به، أعاد نشر رمضان نسخة منها بدون شعار، وكشف من خلالها أن النجم المغربي “ريدوان” هو من مده بالمقطع، ليوضح الأخير أن “أرتور رومان” صديق مقرب منه، وهو من طلب منه تهنئة رمضان.

وفي التهنئة الموجهة إلى رمضان من النجم العالمي، أخبره أنه سمع عنه بأنه أفضل ممثل في العالم العربي، وهو ما يجعله يرغب في التعامل رفقته في عمل مستقبلا.

شارك برأيك

abdellkader benchekroun

محمد رمضان مش نمبر وان و لا الاعلى جر و يكدب على الجمهور خاصة لما قال انه اتبرع ب 2 مليون جنيه لصندوق كرونا بس اتفضح كان 300 الف جنيه هو مش نبمر وان متكذبوش على نفسكم في ممثلين احسن منو بكتير من جيله و الجيل اللي قبل منه

إضافة رد