مصدر جامعي لـ”اليوم 24″: ننتظر الحكم التفصيلي لـ”الطاس” ولم نخسر بعد معركة تأهيل الحدادي – اليوم 24
إغلاق ملف منير الحدادي لدى محكمة “طاس
  • DSC_9719

    “الشان”.. المنتخب المحلي “يواصل” تحضيراته لمباراة الطوغو

  • يوسف النصيري-لاعب المنتخب الوطني المغربي

    مهاجم “الأسود” يسعی إلی تحطيم رقمي العربي والجوهرة السوداء بنمبارك

  • النصيري

    نجم “الأسود”: أشكر المدرب رونار وكرة “الهاتريك” سأحضرها الی المغرب

كرة القدم

مصدر جامعي لـ”اليوم 24″: ننتظر الحكم التفصيلي لـ”الطاس” ولم نخسر بعد معركة تأهيل الحدادي

كشف مصدر جامعي جيد الاطلاع، في حديثه مع “اليوم 24” أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لم تخسر بعد ملف تأهيل اللاعب منير الحدادي رغم رفض “الطاس” للطعن المقدم.
وشدد المصدر ذاته علی كون جامعة الكرة تنتظر الحكم التفصيلي للرفض لمعرفة حيثيات القرار، مبرزا في السياق ذاته أنه من المحتمل أن يتضمن بعض التوصيات.
وأكد المصدر ذاته أن الجهاز الوصي علی تسيير شٶون الكرة وطنيا طالب، أثناء الجلسة، بادخال بعض التعديلات علی القوانين الخاصة باللاعبين حاملي أكثر من جنسية، مشيراً الی أنه من المنتظر أن تصدر توصيات للفيفا قصد تغيير القوانين.

شارك برأيك

حميد

أقول للجامعة وللساهرين عن هذا الملف إن نظرتي للأمور في كرة القدم ثاقبة وأؤكد لكم أن ما تسعون إليه سيصيبكم بالإحباط كون اللاعب الذي تحاولون جابه للمنتخب المغربي لا يستحق كل هذا الإهتمام والعناء كون اللاعب قدراته الفنية والبدنية محدودة ولا يتسحق كل هذا الإهتمام والأيام بيننا وسأذكركم بمقالي هذا هناك لاعبين أفضل منه بكثير كل ما في الأمر أن الإعلام لم يسلط عليهم أم الحدادي فلن يعطي الإضافة المرجوة من لاعب محترف هو وفيصل فجر من نفس الطينة والنوعية من اللاعبين دوو الإمكانيات اامحدودة .

إضافة رد