الممثل حمزة الطاهيري:َ عن “الاعتزال” : انهيار نفسي دفعني إلى ذلك – اليوم 24
حمزة الطاهيري
  • مدينة مراكش

    المهرجان العالمي للفلكلور في مراكش يعلن إقامة دورته الرابعة تشجيعا للسياحة

  • سعد لمجرد

    فنانون مصريون ينتصرون لسعد لمجرد

  • لمجرد والدوزي

    11 مغنيا مغربيا ينافس على جوائز عربية

أخبار فنية

الممثل حمزة الطاهيري:َ عن “الاعتزال” : انهيار نفسي دفعني إلى ذلك

كشف الممثل المغربي، حمزة الطاهري، السبب الذي دفعه إلى إعلان اعتزاله الميدان الفني، موضحا أن انهيارا نفسيا أدى به إلى ذلك.

وقال الطاهري، أمس السبت، عبر حسابه على “أنستغرام”،” شكرا لكم على دعمكم المعنوي، فرحت بقراءة تعاليقكم لن أجد كلمة أحسن من الشكر.. الكلام كثير والسكوت أفضل، محتاج لوقت لأرتاح فيه معنويا، سوف أعود إليكم إن شاء الله بعد فترة راحة”.

وأردف: “أذكر فقط أن قراري لاعلاقة له بشركة إنتاج أو مخرج(ة)، أو ممثل (ة) قراري جاء بعد انهيار نفسي قوي بدأني منذ سنين… شكرا على دعمكم وعلى إنسانيتكم”.

وأكد الطاهيري أن إعلانه عن القرار لا علاقة له بثقافة البوز، موضحا أنه يفكر في العدول عنه مستقبلا، وقال: “سوف أعوذ إن شاء الله قضية وقت فقط.. أعتذر لأصدقائنا الصحفيين الذين اتصلوا بي من أجل المساندة والتوضيح ولم أجب.. أتمنى تفهمكم وأشكركم”.

ووجه الطاهيري خطابه إلى الفنان هشام الوالي، الذي عبر عن دعمه له، بعد إعلانه قرار الاعتزال، وزاد في تدويناته: “يقال بأن أفضل أخوة هي تلك التي تتحول لصداقة.. وأحسن صداقة هي التي تصبح أخوة.. كنت أعرفك عبر أعمالك وأنا مجهول بالنسبة لك قبل أن أدخل الميدان.. فمر الوقت فتعرفت عليك، كرمتني بصداقتك وأصبحت اليوم أخاك وأنت أخي.. فهمتني وتكلمت عني بالخير وخجلت كثيرا في كل مرة سمعت منك كلامك المريح”.

وكان حمزة الطاهري، قد أعلن، في منتصف الأسبوع الحالي، عن اعتزاله المجال الفني، وهو في عمر 37 سنة، بعدما كانت بدايته قبل 13 سنة.

شارك برأيك