والد ميسي يدخل على خط المفاوضات مع برشلونة – اليوم 24
messi 10
  • Lee Jae-yong (C), vice chairman of Samsung Electronics, arrives to be questioned as a suspect in a corruption scandal that led to the impeachment of President Park Geun-Hye, at the office of the independent counsel in Seoul on February 13, 2017.  REUTERS/Jung Yeon-Je/Pool

    كوريا الجنوبية.. وفاة رئيس شركة “سامسونغ” عن سن يناهز 78 عاما

  • أحوال الطقس

    طقس الأحد.. أجواء باردة مع كتل ضبابية في الصباح والليل

  • المسلمة واللاتيني.. أغنية أميركية تستفز مشاهدين

    فرنسا تطرد أسرة بوسنية مسلمة بسبب “ضربهم لابنتهم”

كرة القدم

 والد ميسي يدخل على خط المفاوضات مع برشلونة

بلال نوالي

أكدت وسائل إعلام رياضية في برشلونة، بأن والد ليونيل ميسي خورخي سيلتقي مع رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو، لمحاولة إيجاد حل لابنه الذي لم يحضر يومي الأحد والاثنين إلى مقر النادي لإجراء فحوصات الكشف عن فيروس كورونا المستجد واستئناف التدريبات للموسم الجديد.

ووصل خورخي، والد ووكيل أعمال ليونيل نجم برشلونة الذي أعرب مسبقا عن رغبته في الرحيل عن النادي، (وصل) إلى برشلونة أمس الأربعاء، بحسب صور لوكالة فرانس برس.

وقال لوسائل الإعلام: بقاء ميسي في برشلونة صعب، لم أتحدث مع بيب غوارديولا ولا معلومات عن عرض مانشستر سيتي، وأضاف “يمكن لميسي الاستمرار هذه السنة مع برشلونة بشرط إنتقاله الموسم المقبل لأن استمراره مع النادي يعتبر أمرا صعبا”.

ويطالب ميسي بتفعيل بند فسخ العقد الرابط بينه وبين برشلونة حتى يونيو 2021، والذي يسمح له بالرحيل مجانا بمجرد نهاية الموسم.

شارك برأيك

يوسف نوالي

مفيد

إضافة رد