رقم قياسي ببني ملال 30 إصابة جديدة بكورونا بينهم 5 أشخاص ثم توقيفهم داخل شاحنة كانت تقل 34 “كساب” – اليوم 24
كورونا تعافي
  • مطرح النفايات - ارشيف

    تراكم النفايات والروائح كريهة يغضب حقوقيين بمراكش

  • جريمة قتل

    خلاف حول قنينة غاز يتحول لجريمة قتل بشعة هزت مدينة آسفي

  • 117234700_221522022506826_5972806627197510816_n

    تيزنيت.. حريق بواحة “آيت منصور” يتسبب في خسائر كبيرة واستنفار لإخماد الحريق – صور

مجتمع

رقم قياسي ببني ملال 30 إصابة جديدة بكورونا بينهم 5 أشخاص ثم توقيفهم داخل شاحنة كانت تقل 34 “كساب”

أكدت التحاليل المخبرية، اليوم الجمعة، تسجيل 30 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد بجهة بني ملال خنيفرة، ليرتفع بذلك إجمالي الإصابات إلى 263 حالة، منذ تفشي وباء كورونا المستجد.

وأعلنت المديرية الجهوية للصحة في جهة بني ملال- خنيفرة، مساء اليوم، أنه تم تسجيل 03 حالات إصابة بفيروس كورنا، خلال 24 ساعة الماضية، 19 منها ببني ملال و7 حالات بخنيفرة و4 حالات بخريبكة.

وحسب مصادر “اليوم 24″، فإن الدرك الملكي بزاوية الشيخ، أوقف شاحنة ليلة أمس على مثنها 34 شخصا، كانت قادمة من تطوان، أكدت إصابة خمسة حالات  ينحدرون من اغبالة وزاوية الشيخ، كانوا يشتغلون خلال المدة الماضية في بيع المواشي.
وأضافت المصادر ذاتها، أن 14 حالة أخرى لمخالطين ببني ملال، أثبتت التحاليل المخبرية إصابتهم بالفيروس، حيث جرى نقل الجميع إلى جناح كوفيد، من أجل الخضوع للعلاج.
وكانت عناصر الدرك الملكي قد أوقفت شاحنة، بمدخل مدينة زاوية الشيخ ضواحي بني ملال، كانت تقل 34 شخصا، حيث تم اخضاعهم للتحاليل المخبرية بالمركز الاستشفائي الجهوي لبني ملال، فيما تم اتخاذ التدابير القانونية في حق صاحب الشاحنة، بتعليمات من النيابة العامة.
وارتفع إجمالي الحالات قيد العلاج ببني ملال إلى 43 حالة، فيما ارتفع اجمالي الإصابات بالجهة الى 263، فيما بلغ إجمالي حالات الشفاء 178 حالة.

شارك برأيك

فتيحة اكرام

لقد بحثت كثيرا عن وسيلة للهجرة نحو الخارج لكي احسن اوضاعي المادية كما انه في موقع اخر وجدت مقالة تحت عنوان : سياحة في سنغافورة – اماكن سياحية في سنغافورة, هي موضوع جد جيد عن السفر, كما اشكر موقع السياحة و السفر على حسن كتابته و تطرقه لجميع الجوانب الخاصة بالموضوع دون ان انسى, لا نكتموا عني اي طريقة للمساعدة و التواصل عبر ارسال لي رسالة عبر ايميلي و شكرا لكم

إضافة رد
faty

الله اقويكم واش شاحنة مرخص لها بنقل 34شخص فهذ الجائحة سحب الرخصة اول مايحرم منه والقانون ادرى ولكن الردع والجزر هو الارجه مدة الوباء نظرا لخطورة نقل الفيروس وشكرا ملي وقفتوهم وها خمسة مصابين ريعلم الله شحال كانو غادي يخالطو ويحتاكو بهم للاسف التراجي لايسمح به خاصة لمن خالف القانون وتحداه

إضافة رد