البريد بنك يحصل على علامة الجودة إيزو 9001 على خدماته البنكية عبر الهاتف المحمول ويجدد شهادة أنشطته في مجال النقديات – اليوم 24
البريد بنك
  • journal

    العدد 3380-16 يناير

  • 2 كورونا

    التوزيع الجغرافي للإصابات الـ1291 بكورونا.. 58% في جهتي البيضاء والشمال

  • كورونا 1

    نشرة كورونا..1291 إصابة جديدة في المغرب و34 وفاة و1409 حالة شفاء

اقتصاد

البريد بنك يحصل على علامة الجودة إيزو 9001 على خدماته البنكية عبر الهاتف المحمول ويجدد شهادة أنشطته في مجال النقديات

حصل البريد بنك على اعتراف دولي مزدوج، بتمكنه من حيازة شهادة الجودة إيزو9001 على خدماته البنكية عبر الهاتف المحمول، وتجديد شاهدة أنشطة النقديات.

وأكد البريد أن هذه الشهادات، التي حصل عليها في شهر يونيو 2020، تجعل منه أول مؤسسة بنكية في المغرب تصادق على خدماته االبنكية عبر الهاتف المحمول، وتؤكد رغبتها الراسخة في رقمنة علاقتها مع زبائنها.

وأكدت نتائج عمليات التدقيق، التي أجرتها هيأة إصدار الشهادات الدولية عن عدم تسجيل أية هفوة متعلقة بمعيار إيزو9001، وهو دليل على درجة نضج، واتساق أنظمة تسيير الجودة، الذي تم وضعه من طرف البريد بنك.

ويمثل الحصول على الاعتراف المزدوج المذكور تأكيدًا على دينامية سياسة الجودة، التي تم وضعها، والتي تضمن، بفضل تبني روح الإبداع، والابتكار من طرف موظفي مجموعة البريد بنك، واعتماد ثقافة إرضاء الزبون، استمرارية نظام تسيير الجودة، المعمول به وتحقيق أهدافه: بتحسين جودة الخدمة باستمرار، وتعزيز ثقافة إرضاء الزبون؛ وتطوير خدمات مبتكرة، وفعالة؛ وتعزيز مكانة مجموعة البريد بنك.

بالإضافة إلى ذلك، أعلن البنك المذكور أنه حافظ، أيضًا، على شهادة الجودة إيزو 9001، الخاصة بخدمات التحويل بعد إجراء ثاني تدقيق مراقبة من طرف هيأة الاعتماد ” بيرو فيريتاس”.

شارك برأيك

حمزة البرياق

شهادة الجودة إيزو 9001 لا تعني جودة المنتوج أو الخدمة، إذ أن أي استطلاع رأي سوف يظهر الضعف الكبير في خدمات البريد البنك سواء الرقمية أو في الوكالات، ناهيك عن السخط المعبر عنه من طرف المستخدمين. أنا أشهد أنه لولا دعم الدولة للبريد بنك لما حصلت هته الأخيرة على نسبة ولو قليلة من الزبائن.

إضافة رد
رشيد

احسنت bravooo

إضافة رد