توقيف ضابط ممتاز في الدار البيضاء متهم بالنصب والاحتيال بدعوى التوظيف الوهمي – اليوم 24
عبد اللطيف الحموشي (2)
  • عمر الراضي

    “أمنستي” تطالب بإسقاط أي “تلفيق” ضد الراضي.. وتقول: التهم الجنسية وسيلة تكتيكية لمقاضاة الصحافيين في المغرب

  • إصلاح التقاعد

    أنظمة التقاعد تُحَصِّل 48.9 مليار درهم.. واحتياطي المساهمات يرتفع إلى 320 مليار

  • 554545

    2750 طن من نترات الأمونيوم حولت بيروت إلى “هيروشيما”.. دمار هائل وقتلى وجرحى ومشردون بالآلاف- فيديو

حوادث

توقيف ضابط ممتاز في الدار البيضاء متهم بالنصب والاحتيال بدعوى التوظيف الوهمي

أحالت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن أنفا بالدار البيضاء على أنظار النيابة العامة المختصة، صباح اليوم السبت، موظف شرطة برتبة ضابط ممتاز، وذلك للاشتباه في تورطه في المشاركة في النصب والاحتيال بدعوى التوظيف الوهمي.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن عناصر الشرطة القضائية كانت قد باشرت بحثا تمهيديا، على خلفية شكايات تقدم بها أشخاص كانوا ضحايا عمليات نصب واحتيال بدعوى التوظيف الوهمي في أسلاك الشرطة، وهو البحث الذي أسفر عن توقيف المشتبه فيه الرئيسي في اقتراف هذه الأفعال الإجرامية، وكذا سيدة يشتبه في اشتراكها في عمليات النصب والاحتيال مقابل مبالغ مالية.

وأضاف المصدر ذاته، أت الأبحاث والتحريات المتواصلة في هذه القضية مكنت أيضا من الاشتباه في مشاركة موظف الشرطة الموقوف في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، حيث تم توقيفه ووضعه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي، وذلك قبل أن يتم تقديمه أمام النيابة العامة المختصة برفقة باقي المشتبه فيهم المتورطين.

شارك برأيك

faty

حب الوطن من الايمان فهنيئا لكل من يعمل بظمير حي في جميع الميادين وحبذا لو يطبق القانون بنزاهة على كل من خالف او ارتكب جرما في مجال توظيفه ونحمدو ربي ونشكروه لان بلدنا الحبيب لازال فيه الشرفاء الاحرار

إضافة رد
armando lurgano

عفوا هل الصورة لها علاقة بالموضوع

إضافة رد