بعد انتخاب خليفة لمزوار.. جلسة تواصلية لـ”الباطرونا” حول أحكام قانون مالية 2020 – اليوم 24
Cgem
  • السعودية

    السعودية تمهد للتطبيع.. منع الخطاب المعادي لليهود في المساجد وتطهير مناهج التعليم من “معاداة السامية”

  • نوبل للآداب

    إلغاء حفل تسليم جوائز نوبل في ستوكهولم للمرة الأولى منذ سنة 1944

  • الطقس

    طقس الأربعاء.. أجواء حارة مع سحب منخفضة

نقابات

بعد انتخاب خليفة لمزوار.. جلسة تواصلية لـ”الباطرونا” حول أحكام قانون مالية 2020

مباشرة بعد انتخاب الرئيس الجديد للاتحاد العام لمقاولات المغرب، عقد الاتحاد أمس الجمعة، بمقره في الدار البيضاء ، لقاء تواصليا حول أحكام قانون المالية برسم سنة 2020، بحضور حوالي 80 مقاولة.

وقال الاتحاد، إن اللقاء جمع أعضاء الاتحاد بالمدير العام بالنيابة للمديرية العامة للضرائب خالد زازو، بحضور الرئيس الجديد للاتحاد شكيب لعلج، و نائبه مهدي التازي، ورئيس لجنة الضرائب ونظام الصرف خلال الولاية التي امتدت من 2018 إلى 2019 محمد حديد.

وأوضح بلاغ للاتحاد، بأن هذه الجلسة، سعت إلى تعزيز التواصل مع المديرية العامة للضرائب، من أجل بناء الثقة بين الفاعلين الاقتصاديين، وخاصة المقاولات الصغرى والمتوسطة، والادارة الضريبية. 

ونقل البلاغ عن شكيب لعلج، قوله، خلال كلمته الافتتاحية “إن الضرائب ستظل موضوعا رئيسيا في السعي لخلق بيئة أعمال مواتية لريادة الأعمال”.

واستطرد قائلا “لقد مكنتنا الجولة الجهوية، التي قمنا بها على هامش حملتنا، بالاستماع إلى شكاوى المقاولات خاصة فيما يتعلق بالضغط الضريبي، وقد أبلغنا المديرية العامة للضرائب بها في جو من الصراحة والثقة”.

من جانبه، صرح زازو “أن الإدارة في الاستماع للمقاولات من أجل بناء الثقة وإصلاح النظام الضريبي بشكل مستمر لصالح النمو الاقتصادي لبلدنا”.

شارك برأيك